القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حفظ كلمات اللغة الانجليزية بدون نسيانها وحفظ كلمات جديدة يوميًا

طريقة حفظ كلمات اللغة الانجليزية بدون نسيانها وحفظ كلمات جديدة يوميًا

تعلم اللغة الانجليزية من المنزل وزيادة حصيلتك من الكلمات

أهمية اللغة الإنجليزية :

تكمن أهمية اللغة الإنجليزية فى أنها اللغة الأولى فى العالم حيث أنها اللغة الرسمية لثلاثة وخمسين دولة ومن أهمها الولايات المتحدة الأمريكية وانجلترا . وهي لغة سهلة وبسيطة وعملية تلبي حاجات كثيرة . وهي أداة لتواصل الشعوب والثقافات والتأثير بهم .
وتعلم لغة جديدة فى حد ذاته هو تنيمة لذكاء الفرد اللغوي وتنمية عقله . هي أفضل طريقة لمواكبة التقدم التكنولوجي وتحديات العالم والعولمة . 

استخدامات اللغة الانجليزية :

اللغة العالمية لإدارة مختلف المجالات 
لغة وسائل الإعلام 
لغة الانترنت والكمبيوتر 
تساعد على الحصول على فرص عمل بسهولة 
وتشبع هواية تعلم اللغة 
تساعد على الالتحاق بأفضل جامعات العالم
الاطلاع على ثقافات الشعوب 
اللغة الانجليزية هي لغة العلم هي لغة المراجع العلمية المهمة فى مختلف المجالات 

وسائل لتنمية اللغة الانجليزية :

تعلم حصيلة كبيرة من الكلمات 
تشجيع التلاميذ على اقتناء قواميس 
محاولة استخدام اللغة فى الحياة اليومية والانشطة المدرسية مثل الإذعة المدرسية والنشرات والمجلات 
استخدام وسائل التكنولوجيا والانترنت 
الاستماع إلى الأفلام الإنجليزية والأغاني

تطبيق WordUp لتعلم اللغة الانجليزية وزيادة الحصيلة اللغوية :

يوجد العديد من تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية ولكن التطبيق الذي لدينا اليوم WordUp هو افضلهم واكثرهم شعبية لما له من مميزات عديدة سنتناولها اليوم عزيزي القارئ في مقالة اليوم وسنتعرف علي واجهة التطبيق وكيفية استخدامة جيدا لتحقيق اكبر استفادة منه . WordUp تطبيق جميل وثوري يزيد من حصيلتك اللغوية وينمي من مفرداتك في اللغة الانجليزية وهو يتفوق في هذه النقطة عن كل التطبيقات التي وجدتها من قبل .

مميزات تطبيق WordUp لتعلم اللغة الانجليزية :

1- تطبيق مجاني بالكامل متوافر علي متجر جوجل بلاي وعند استخدامك للتطبيق لا تلاحظ اي اعلانات مزعجة تظهر امامك فقد تم انشاء التطبيق ليس لغرض ربحي ولكن لتقديم وسيلة للتعلم للاغنياء والفقراء علي حد سواء تعيق استخدامك وعمليتك التعليمية .
2- من اهم مزايا WordUp انه يقوم بتصنيف وترتيب كلمات اللغة الانجليزية حسب اهميتها وانتشارها ومدي شيوعها مما يحقق لك اكبر استفادة من وقتك عن طريق التركيز علي الاهم اولا .
3- تتيح لك خاصية الذكاء الاصطناعي في WordUp التي تحلل الملايين من الافلام والبرامج التلفزيونية و القصص واقتباسات المشاهير والأقوال المأثورة تقديم امثلة للكلمة التي تبحث عنها او التي يجب عليك تعلمها مما يجعلك تشعر بالواقعية اثناء تعلم الانجليزية والمتعة ويدفع عنك الملل ويجعلك تشعر كيف تستخدم الكلمة في حياتك الواقعية و يعد تطبيق WordUp من افضل التطبيقات التي تقدم لك هذا الامر باحترافية .
4- يقدم لك تطبيق WordUP ميزة التذكر للأبد حيث يقوم التطبيق بالتحقق من الكلمات التي قمت بحفظها في اليوم التالي اذا كنت تذكرها ام نسيتها واذا نسيتها يقدم لك امثلة للكلمة وتمارسها من جديد ثم يقوم بتذكيرك بعد 3 ايام ثم 7 ايام ثم شهر ثم 3 شهور ثم عام ليتحقق اذا كنت لاتزال الكلمة التي قمت بحفظة في ذاكرتك ام لا .
5- يحدد تطبيق WordUp الفجوات في معرفتك والكلمات التي لاتزال لا تعلمها ويحدد لك خطة لتعلم كلمة كل مرة وهو دائما يعطيك الكلمة الاكثر اهمية او الاكثر استخداما وتداولا كما وضحنا من قبل .
6- سيصبح تطبيق WordUp جزء من حياتك وروتينك اليومي ويدعمك كل يوم حيث بعد ان قمت بعمل خطة للفجوات في معرفتك ستتحمس لسدها وتبدأ الرحلة التي لا تنتهي ابدا مع هذا التطبيق الذي سيرشدك طوال حياتك ويدجعلك اذكي كل يوم .
7- تطبيق WordUp يمكن ان يكون من افضل هوايتك وتستخدمه في وقت فراغك بدلا من مواقع التواصل الاجتماعي وسعطيك تطبيق WordUp معلومات واخبار مسلية ومحتويات اخري سينمي من معرفتك بطريقة مريحة وشيقة تدفع عنك الملل .

تحميل تطبيق WordUp :

لتحميل التطبيق من الرابط الرسمي :  اضغط هنا 

كيفية استخدام تطبيق WordUp :

بعد تحميلك للتطبيق ستقوم بفتحه وستجد واجهه WordUp وسيطلب منك ادخال البريد الالكتروني او الاكمال بدونه ولكن انصحك بادخال بريدك الالكتروني لحفظ تقدمك وبياناتك داخل التطبيق في حال غيرت هاتفك او مسحت البيانات ولو اردت البدء مباشرة اضغط علي Get started
سيطلب منك تحديد مستوالك باللغة الانجليزية سواء كنت :
اللغة الانجليزية هي لغتك الأم                            Native English Speaker
فصيح في اللغة الانجليزية وتتكلمها بطلاقة                                        Fluent
تجيد التحدث باللغة الانجليزية                                 Working proficiency
متوسط المستوي في اللغة الانجليزية                                    Intermediate
تعلم اساسيات اللغة الانجليزية                                                         Basic
ثم سيعطيق التطبيق اختبارا صغيرا لتقدير مستواك مكون من 50 كلمة ثم تضغط علي Begin the test سيعطيك كلمة اذا كنت تعرفها تضها في الصندوق السفلي واذا كنت لا تعرفها تضعها في الصندوق العلوي
ثم سيقيمك بعمر متحدث باللغة لام له الانجليزية ثم يعطيع خيار بأي لهجة تريد التعلم الامريكية ام البريطانية ثم يطلب منك تحديد المدة التي تريد ان تقديها امام التطبيق يوميا وعدد الكلمات التي ستتعلمها ويمكنك تحديد فترة زمنية معينة من اليوم
ثم تظهر لك واجهة المستخدم الاساسية وفيها خطة الكلمات التي يجب عليك تعلمها من الاكثر استخداما او شهرة وتكون اكثر سهولة بالنسبة لعظم المستخدمين وتضغط علي البداية او اشهر الكلمات وتضع الكلمات في الصندوق المناسب كما شرحنا من قبل والكلمات التي لم تعرفها ستجدها في الرئيسية في قسم learn تضغط علي practice ليعطيك معاني الكلمة بالعربية وتعريفها بالانجليزية ونوعها سواء اسم او فعل او اسم وجمل وامثلة بها هذه الكلمة ومن ثم يعطيق امثلة عملية لها عن طريق وجودها في مقاطع اغاني او فيديوهات او افلام مشهورة وردت بها  الكلمة ويمكنك ان تجعل التطبيق يذكرك بالكلمة بعد يوم او ثلاثة ايام لتضمن انك حفظتها ولن تنساها .
Abdalrahman Shaban
Abdalrahman Shaban
مدون تقني وتعليمي محب للتكنولوجيا يبحث عن كل ما هو جديد في عالم التقنية محب للتعلم وانشاء المحتوي ولا يبخل بتقديم المعرفة لأي شخص

تعليقات