القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الربح من مدونة بلوجر عن طريق جوجل ادسنس او بدونه 2020

كيفية الربح من بلوجر, الربح من الانترنت, الربح من جوجل ادسنس, اساسيات الربح من بلوجر

اساسيات الربح من الموقع الالكتروني

تتعدد مجالات الربح من الانترنت ويزداد اعداد من يبحثون عن كيفية الربح من الانترنت يوما بعد يوم ، وقد قدمنا عدة موضوعات تحدثنا فيها عن طرق الربح من الانترنت ولكن اليوم سنتحدث بالأخص عن الربح من بلوجر ( المدونة ) وهو يعتبر من اسهل طرق الربح من الانترنت نسبيا والتي يمكن ان يبرع بها وينجح بها الكثير ممن يريد دخول مجال الربح من الانترنت .

كيفية انشاء موقع الاكتروني :

توجد عدة منصات لإنشاء موقعك الالكتروني مثل بلوجر او ووردبريس او ويكس او جوملة او غيرهم ويمكنك الاختيار من بينهم ولكن المبتدئن في المجال انصحهم بالبدء ببلوجر لأنها لا تحتاج منك استضافة بثل باقي المنصات بالأخص ووردبريس وايضا سهلة في التعامل ولا تحتاج ايضا لدومين ويمكنك ان تنشئ حساب ادسنس مستضاف مرتبط بها ويمكنك ايضا اضافة دومين للمدونة لمزيد من المصداقة للعملاء ، ولكن الووردبريس او باقي المنصات تحتاج من رأس مال لحجز استضافة ودومين ، بالتالي العمل علي بلوجر لن يكلفك المال ولا تحتاج لرأس مال للبدء علي بلوجر ولكن من الأفضل العمل علي ووردبريس .

كيفية الربح من الموقع الالكتروني ( بلوجر ) :

توجد عدة طرق للربح من المدونة او الموقع الالكتروني مثل :

عرض اعلانات شركات الاعلانات مثل جوجل ادسنس :

لكل شركة اعلانية شروط للعمل معها مثل عدد زيارات شهرية محدد من محركات البحث او جودة الموقع وتجربة المستخدم لذلك يجب عليك العمل علي موقعك فترة ونشر الموضوعات حتي استوفاء الشروط وتقديم الموقع للمراجعة ، ومن افضل الشركات الاعلانية هي جوجل ادسنس والتي تدفع لك عن طريق CPC اي الارباح كل ألف مشاهدة للإعلان وايضا للنقرات علي عكس باقي الشركات التي تدفع بنظام ال CPA اي العملية الناجحة بعد مشاهدة الاعلان بالتالي تكون ارباحها قليلة جدا مقارنا بادسنس ولكن لتعمل مع ادسنس يجب ان تتبع سياساته وعدم عمل محتوي مخالف له .

الربح عبر التسويق بالعمولة Affiliate :

يمكنك مثلا عزيزي القارئ عمل مقالة مراجعة لمنتج معين او مميزات وعيوب له ، واقناع الزائر بشراء هذا المنتج ووضع رابط لشراءه في موقعك وعند شراء هذا المنتج عن طريقك تأخذ نسبة من ارباح المنتج ومن شركات التسويق بالعمولة امازون او سوق كوم او جوميا او عرب كليكس فإذا كان لديك عدد زوار جيد لمدونتك ابدء الآن بهذه الاستراتيجية ولن تندم !

الربح عبر CPA :

وهو مراجعة لبرامج او تطبيقات يمكنك ان تعرضها في موضوع من موضوعاتك وتشرحها للزائرين واقناعهم بتحميلها وستأخذ نسبة من الارباح عن كل شخص يقوم بتحميل هذا البرنامج او التطبيق .

الربح من اختصار الروابط :

إذا كانت مدونتك تحتوي علي روابط خارجية كثيرة يمكنك العمل مع موقع لاختصار الروابط والربح منه عن طريق عدد الزوار للرابط المختصر الخاص بك . ويمكنك العمل مع موقع Getsurl وهو من اشهر مواقع اختصار الروابط

وتوجد طرق اخري لاستغلال موقعك الالكتروني وجني المال منه ولكن قبل ان تبدء بأي شئ تذكر انه يجب عليك ان تكون صبورا ونشيطا ومتفائل وتسعي للتعلم لأن الأحباط و الكسل هم اكبر عقبتين امامك في مجال الربح من الانترنت .
Abdalrahman Shaban
Abdalrahman Shaban
مدون تقني وتعليمي محب للتكنولوجيا يبحث عن كل ما هو جديد في عالم التقنية محب للتعلم وانشاء المحتوي ولا يبخل بتقديم المعرفة لأي شخص

تعليقات