القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل صور بدون حقوق للنشر علي اليوتيوب او بلوجر واعادة الاستخدام

تحميل صور بدون حقوق للنشر علي اليوتيوب او بلوجر واعادة الاستخدام
تحميل الصور مجانا بدون حقوق شئ هام جدا إذا كنت منشئ محتوي علي يوتيوب او صاحب مدونة وتعلم جيدا سياسات جوجل ادسنس التي تمنع استخدام صور عليها حقوق ملكية ولكن مواقع تحميل الصور المجانية او خالية الحقوق يمكنك استخدامها علي اي منصة ويمكنك التعديل عليها كما تريد ولكن هنالك مواقع تتيح لك صور للاستخدام الخاص أي لاستخدامك الشخصي وليس للنشر علي الانترنت باسمك الخاص او باسم شركتك ، لذلك في هذا المقال سنتتطرق الي أفضل 5 مواقع تتيح لك تحميل الصور بشكل مجاني للتعديل عليها او استخدامها بحرية والنشر علي الانترنت .

موقع Freerange 

بعد تسجيلك في موقع فري رينج مجانا يمكنك تحميل العديد والعديد من الصور علية الجودة والمختلفة في عديد من المجالات ويمكنك استخدام صور الموقع بحرية سواء كنت فوتوجرافر أو فريلانسر أو منشئ محتوي وايضا تلك الصور ليست مخالفة لجوجل ادسنس بالتحديد لأن موضوع المقال مخصص لأصحاب القنوات والمواقع المبتدئين يقدم لك موقع Freerange أكثر من 20 ألف صورة no-copyright image بين يديك !

موقع Unsplash 

موقع أنسبلاش هو من أشهر المواقع في هذا المجال وهو مشروع مقدم من منظمة للتسويق علي الانترنت لدعم المصممين وجعل احلامهم حقيقة ويتيح لك ايضا ذلك مثل باقي المواقع ولكن هذا الموقع الذي استخدمه شخصيا ويضم عدد أكبر من الصور ومتنوعه ويمكنك التحميل منه ايضا بدون التسجيل داخل الموقع .

موقع pexels 

الموقع العريق لتحميل الصور المجانية بيكسيلس الذي تم إنشاؤه منذ 2015 وهو ايضا من اكبر المواقع في هذا المجال وأخذ ينمو مع الوقت بشكل رهيب ليصبح أكبر مكتبة صور يقدمها بشكل مجاني وأعلن عن ذلك منشئي الموقع انهم يقدمون هذه الصور للكتاب والمبرمجين ومنشئي المحتوي والمصممين كما ايضا الموقع يعطيك صور من مواقع أخري أيضا ويعد من اكثر المواقع المحببه لبعض منشئ الحتوي .

موقع Life of Pix

من مميزات موقع ليف اوف بيكس انه يمنحك تنوع كبير جدا في انواع الصور المجانية التي يقدمها لك ويمكن كان تضيع ساعات من وقتك في البحث عن الصورة المجانية التي تريدها وهي موجودة علي موقع life of pix لذلك لا تضيع فرصة تجربة الموقع وهذا الموقع ايضا تم تصميمه من شركة او منظمة اعلانية تمنح تلك الصور للدومينات العامه أي المواقع والمصممين وهكذا .
ويمكنك ان تمتلك فيديوهات مجانية بدون حقوق ايضا من موقع Life Of Vids التابع لموقع الصور هذا .

موقع StockSnap

يعد اكثر المواقع نشاطًا في إضافة الصور المجانية الجديدة اسبوعيا والتحديث الدائم في مكتبه الصور الخاصة به وهو مثل باقي المواقع التي ذكرنا من قبل من حيث المميزات ولكن مع اختلاف الصور من موقع لآخر بكل تأكيد .

يجب عليك اختيار الصور التي ستنشرها علي قناتك او موقعك من احدي هذه المواقع او جربها كلها كما يحلو لك ولكن احذرك وارشح بشدة عدم استخدم الصور ذات حقوق الملكية لأنها قد تعرض قناتك علي يوتيوب او موقع الالكتوني للحظر أو المخالفة بسبب انتهاك حقوق الملكية او قد تؤدي الي تقييد الاعلانات في جوجل ادسنس وأنصحك أيضًا ان تقرأ سياسات جوجل ادسنس لأن ذلك شئ هام لغفل عنه الكثير ويتناساه .

اقرأ ايضا :
اضافة زر الاشتراك في القناة والمتابعه علي فيسبوك للمدونه
كيفية الكتابة بسرعة علي الكيبورد
افضل قالب بلوجر مجاني
شراء دومين من جودادي بدولار واحد فقط
Abdalrahman Shaban
Abdalrahman Shaban
مدون تقني وتعليمي محب للتكنولوجيا يبحث عن كل ما هو جديد في عالم التقنية محب للتعلم وانشاء المحتوي ولا يبخل بتقديم المعرفة لأي شخص

تعليقات